خدمة المجتمع

خدمة المجتمع من أولوياتنا

يتوسط المعهد منطقة الباطنة، ويقدم خدماته التدريبية لجميع القاطنين في هذه المنطقة وجميع مناطق السلطنة، إذ يحوز على ثقة الجميع ويتمتع بسمعة جيدة وهذا نتيجة الإلتزام الذي نبديه تجيه طلابنا بتقديم أفضل البرامج والدورات المهنية، وتفرض علينا هذه الثقة والسمعة الغالية أن ندعم المجتمع والمحلي ونساهم في تنميته في المجالات الحيوية المختلفة، ومن هذا المنطلق فإن المعهد يقوم بتنفيذ الورش والندوات والمحاضرات التي تهم المجتمع المحلي، وهو يتعاون مع مختلف الجهات المحلية بالقطاعين العام والخاص للإستفادة من مبنى المعهد وقاعاته لتنفيذ الفعاليات المختلفة لديهم.

وبالإضافة إلى ذلك فإننا نرحب بالزيارات المدرسية لطلبة وطالبات المدارس وطلاب التدريب العملي من الكليات ومؤسسات التعليم العالي. كما لا يتردد المعهد في تقديم الدعم المطلوب للباحثين عن العمل من استشارات مهنية وتوفير للبرامج التدريبية المطلوبة على مستوى قطاعات العمل المختلفة، كما وأن طاقمنا التدريبي على استعداد للعمل جنبا إلى جنب مع أرباب العمل لتصميم البرامج التدريبية التي تلبي احتياجات وتطلعات هذه المؤسسات.

تسهيلات المعهد:

لدى المعهد العديد من التسهيلات التي يمكن استخدامها من قبل مختلف الجهات داخل ولاية السويق والولايات المجاورة، ومن بينها:
- قاعة عمان: وهي قاعة متعدد الأغراض تتسع لأكثر من 150 شخص، ويمكن تنفيذ الفعاليات المختلفة فيها كالورش والندوات والمؤتمرات.
- المكتبة: وهي مكتبة المعهد وتحتوي على الكتب والمراجع والموارد التي يحتاجها المحاضرون والطلاب بالمعهد بالإضافة إلى أجهزة حواسيب وتجهيزات كاملة لتنفيذ العروض والفعاليات المختلفة، والمكتبة تفتح أبوابها في الفترة المسائية لكافة طلاب المعرفة من أبناء الولاية والولايات المجاورة.
- وغيرها من التسهيلات المتعددة الأغراض.